دعم فني من القلب! في خدمتكم علي مدار 24 ساعة

ندعم حلولنا الفريدة لاّي منصة ونحسن أدائها!

نحن لا نتركك تنتظر!

يتوفر موظفي الدعم لدينا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لدعم الهاتف أو الدردشة أو التذاكر.
التذاكر 24/7
الرد الأول: 10 دقائق

هو نظام يمكنك من التحكم في جميع خدمات والتى تشمل ( الاستضافة والتصميم والمنتجات والنطاقات بكل سهولة من خلال إدارة تلك الخدمات الاشتراك بها او الإلغاء كما يوفر نظام التذكرة وهو يمكنك من إرسال طلب او استفسار للمختصين من خلال موقعنا https://my.digitalworks.ae

الدردشة الحية 24/7
وقت الرد: على الفور

هى وسيلة اتصال تم تصميمها للتواصل السريع مع العملاء وتقديم الرد على الاستفسار من خلال الاقسام المتاحة على مدار الساعة، هذا النظام يوفر المرونة والسرعة لعملاء لأننا نهتم.

هاتف 24/7
وقت الرد: على الفور

الاتصال الهاتفي بالأقسام المختلفة نوفر في ديجيتال وركس رقم هاتف موحد للرد على عملائنا وخدمتهم من خلال هذا الرقم فقط ولا نملك اّي ارقام اخرى

تمل من الانتظار طويلاً؟ كذلك نحن

نحن نقوم بعمل ورديات مختلفة لفريق العمل حيث يكون هناك دائمًا شخص ما للرد علي الهاتف أو الدردشة عبر الإنترنت ، لذلك لا تضطر إلى الانتظار لأكثر من بضع ثوانٍ من الرد على عملاء آخرون . كما نقوم بتقييم سرعة كل موظف ، وكذلك أداء الفريق ككل ، على أساس منتظم.

تتبع المشكلة داخل الشركة وموازنة ضغط العمل

نحن نستثمر الكثير من القوة التقنية والبشرية لجعل دعمنا يتسم بالكفاءة والسرعة. لقد قمنا بتطبيق أنظمة داخلية لتتبع المشكلات بسرعة وموازنة التحميل للطلبات الواردة لجميع عملائنا.

الجانب الإنساني من دعم العملاء

لقد وضعنا ملفات شخصية لجميع موظفينا. في كل مرة تتصل فيها بأحد ممثلينا عبر مركز الدعم الخاص بنا ، ستتمكن من رؤية ملف التعريف الخاص بهم مع خلفية فنية ، وسنوات من الخبرة ، ومجالات محددة من الخبرة والاهتمامات. إن وضع الوجه وراء الاسم والعنوان في العصر الرقمي يجعل التواصل أكثر إنسانية - وفي النهاية أكثر متعة.